!!.........الحسد........!!

اذهب الى الأسفل

!!.........الحسد........!!

مُساهمة من طرف أعظم الإنتقام أن تسامح في الجمعة أغسطس 15, 2008 1:12 pm

قبل أن أشرح لكم طريقة علاج الحسد دعوني أحكي لكم حكاية قديمة حدثت في الزمن البعيد وأريكم كيف يكون الحاسد من شر وكيف ينقلب الحسد عليه

كان هناك أعرابي غني ويبلغ درجة كبير من الثراء والجاه وكان له أخ يملك من الغنم ما يعينه على الحياة وكان الأعرابي الغني يغير من أخاه الذي يملك الغنم ويكيد منه كيدا

ذات يوم سمع الأعرابي الغني هذا أن هناك رجلا ضريرا ولكنه يحسد الناس ويمتاز بقوته الخارقة على أن يصيب الناس بالعين ويحسدهم

فذهب له الأعرابي الثري وقال له: إن أخي سوف يمر من هذا الطريق بالليل وعليك أيها الضرير أن تحسده حتى تموت الأغنام التي يملكها وأكون أنا وحدي الذي عنده المال والجاه في البلد. فوافق الرجل الضرير الحساد مقابل إعطائه مبلغ من المال

وبالفعل جاء الليل وإذا بالرجل الذي عنده الغنم قادم من عمله ومعه الأغنام ورآه أخوه الغني من مسافة بعيدة فقال الأعرابي للرجل الضرير الحساد: أخي قادم تعال لكي تصيبه بالعين. فقال الرجل الضرير للرجل الغني: معقول!!! أرأيت أخيك من كل هذه المسافة البعيدة؟؟؟ فأصاب الضرير الرجل الغني بالحسد وأصابه بالعمى وأصبح مثله
وكما يقول المثل: من حفر حفرة لأخيه وقع فيها

علاج الحسد بالقرآن والسنة النبوية

أن يتوضأ الحاسد ويأخذ المصاب هذا الماء ويتوضأ به ولكن هذه الطريقة صعبة وهناك طريقة أخرى هي أن يقرأ القرآن وينفث على نفسه بهذه الرقي

من القرآن الكريم: سورة الفاتحة والإخلاص والمعوذتين وآية الكرسي وآخر آيتين من سورة البقرة

من السنة النبوية: بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك بسم الله أرقيك

أو: بسم الله يبريك ومن كل داء يشفيك ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر كل ذي عين

أو: أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة

اللهم اشف مرضى المسلمين والمسلمات... آمين يا رب العالمين

منقوول
avatar
أعظم الإنتقام أن تسامح
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد الرسائل : 75
مزاجات :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: !!.........الحسد........!!

مُساهمة من طرف البُراق في الجمعة أغسطس 15, 2008 4:11 pm

laughing

يستحقها
avatar
البُراق
Admin

عدد الرسائل : 279
المزاج : حامد ربي شاكر فضله
مزاجات :
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://vacation.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: !!.........الحسد........!!

مُساهمة من طرف ابنة الجيل الجديد في السبت أغسطس 16, 2008 3:08 am

التحصين في الصباح والمساء مهم للوقاية من الحسد
وكمت يقول المثل" الوقاية خير من العلاج"
أسأل الله أن يعافينا وإياكم وأن يبعد عنا كل ذي شر
جزاك الله خيرًا عزيزتي
avatar
ابنة الجيل الجديد
عضو "ماسي" نفخر به
عضو

عدد الرسائل : 279
المزاج : يا رب رحمتك
مزاجات :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: !!.........الحسد........!!

مُساهمة من طرف الجارح في الإثنين أغسطس 18, 2008 7:29 am

أعظم الانتقام ان تسامح
الله يعطيك العافيه
وتسلم يمناك على نقلها المتميز
وتسلمين على مجهودك وابداعك
ولاننسى قول المصطفى ( أغلب قبوركم من عيونكم) ...
الله يجيرنا من الحسد والعين
أعظم الانتقام ان تسامح
لا عدمناك ولا عدمنا عطائك وابداعك
وإلي الأمام دوماا

تقبلــ مروريــ
الجارح*
avatar
الجارح
عضو "ماسي" نفخر به
عضو

عدد الرسائل : 281
العمر : 28
المزاج : mkayeef
مزاجات :
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: !!.........الحسد........!!

مُساهمة من طرف روزيتــــــــا في الثلاثاء أغسطس 19, 2008 5:09 pm

laughing
من جد فلللللللللله يستاهل

وزي ما قالت إبنة الجيل الجديد الواحد لازم يحصن نفسوا ولمن يشوف شي يعجبوا يقول ما شاء الله تبارك الله

جزيتي خيرا أخيتي على القصة
avatar
روزيتــــــــا
عضو لسه ما سخن
عضو لسه ما سخن

عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى